الأحد، 18 نوفمبر 2012


 

تعد مادة الرياضيات من المواد الدراسية الاساسية التى تساعد الطلاب على اكتساب مستويات عليا من الكفايات التعليمية ، ممايتيح لهم تنمية قدرتهم على التفكير وحل المشكلات وتساعدهم على التعامل مع مواقف الحياة وتلبية متطلباتها . ومعلم الرياضيات اليوم يواجه تحديات عدة ، اهمها البحث عن الوسيلة المناسبة التي تساعده على تعليم المهارات المختلفة في اقصر وقت وباقل جهد . 
احد هذه الوسائل البطاقات الفلاشية التفاعلية ، التى تعتبر اداة مهمة في تعلم الطلاب البصريون فهي تمتاز بالسهولة في الاستخدام والفاعلية ، لذالك قمت بجمع ما وجدته مفيد منها في مكان واحد لعلها تساعدكم اخواني المعلمين وابناي الطلاب في تعليم وتعلم الرياضيات ، وهذه المدونة خاصة بمنهج الرياضيات للصف الثالث ثانوي الفصل الدراسي الاول  فخير الناس انفعهم للناس.

6 التعليقات:

negi يقول...

http://www.kidsfront.com/govt-jobs-exams.html this site is full of exam related info

Trupti Parmar يقول...

Chhattisgarh MBBS BDS Merit List 2017
Chhattisgarh MBBS BDS Merit List 2017
Bihar MBBS Merit List 2017
JKCET Counselling 2017
BHU SET Result 2017
Goa MBBS Cut off 2017
SSC CPO SI Admit Card 2017
JK MBBS BDS Counselling 2017

Unknown يقول...

مجهود رائع
كل الشكر على الاضافات الرائعة
هل يوجد نفس هذا العمل للصف الثالث الثانوي فصل دراسي ثاني

loda lasan يقول...

I have read your article, it is very informative and helpful for me. I'm also sharing article Everything you need to know about Autoclicker

Andre يقول...

Your article gives me a lot of new knowledge that I have never known. Thank you for this article. And I would like to suggest you a BSL shaders pack for Minecraft. It's an amazing shaders pack which also helps to enhance your gaming experience. I am sure you loved it too.

غير معرف يقول...

1xbet korean online sportsbet bitcoin terpercaya dengan
1xbet korean online sportsbet bitcoin terpercaya dengan deposit pulsa 인카지노 terbaik dan 1xbet terlengkap dengan minimal deposit 바카라 사이트 20.000.000.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الابداع

في داخل كل واحد منا شخصية مبدعة! ويتمثل التحدي الحقيقي في القدرة على اخراج هذا الابداع للنور وتوظيفة وترجمتة الى سلوكيات وافكار وانشطة . فالابداع هو طريقة حياة ، والانسان ينسجم مع العملية الابداعية التى تدفعة دوما ً للاستفادة مما حولة وما هو موجود لتقديم فكرة ابداعية متميزة وجديدة وغير مالوفة .
ويرى العالم غاري ديفيز ان الابداع الكامن هو استعداد الفرد لانتاج افكار جديدة ، بينما يظهر الانتاج الابداعي من خلال اهتمام الانسان بموضوعات متميزة كالاختراعات عل سبيل المثال انك تملك القدرة على الابداع والتميز ، ويمكنك تحقيق كل ذلك بالتعرف على امكاناتك الفعلية والعمل الدؤوب والتجريب والتدريب . ان استخراج مكنوناتك الداخلية المبدعة يتطلب منك الوقت والجهد والاصرار والبحث عن التميز الايجابي .
فكر وابدع وأثبت للعالم انك تستطيع ان تقدم افكاراً مبدعة تستحق الاشادة والدعم .

2012/11/09

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

Featured Posts


ترجمة

إحصاءات المدونة

المتابعون